/home/u447116342/domains/roofhotels.com/public_html/wp-content/themes/btheme/functions/theme-functions.php on line 633
"> عن شركة روف الفندقية – roof

عن شركة روف الفندقية

شركة روف الفندقية
خدمات فندقية راقيه تعكس روح الضيافة المتميزة

تعتبر شركة روف الفندقية كغيرها من الشركات المحلية أو العالمية التي تعمل في مجال الايواء والضيافة ومقرها الرئيسي في مدينة الرياض كما أن لديها عدد من الفروع في مدينة الرياض وتسعى الى التوسع في مدن المملكة الأخرى بافتتاح فروع إضافية لها في تلك المدن تنفيذاً لخطتها الاستراتيجية بزيادة حصصها السوقية في الاستثمار في هذا المجال

وقد بدأت نشاطها بافتتاح أول فرع لها بمدينة الرياض بحي الملقا في شهر محرم من عام 2012م ثم تلى ذلك افتتاح فرعين متتالية في شمال الرياض بحي العقيق وحي الصحافة ويصل مجموع عدد الغرف في هذه الفروع الى (165) غرفة عند بداية التأسيس بالإضافة الى ادارتها وتشغيلها لعدد من المطاعم في هذه الفروع التي تقدم من خلالها الوجبات لنزلاء هذه الفروع وكذلك للعملاء من خارج هذه الفنادق كما أن الشركة تدير هذه الاعمال بفروعها المختلفة من خلال طواقم ادارية احترافية من جنسيات مختلفة تم استقطابها من شركات رائدة بمجال الضيافة وذلك لتحقيق معايير الجودة العالية في أنشطة الضيافة المختلفة.

إن التطور الإستراتيجي لشركة روف الفندقيه يقوده فريق من المحترفين الذين يتمتعون بخبرة عالمية استثنائية وفهماً أساسياً وجوهرياً لثقافات وعادات المجتمعات على حد اختلافها في المملكة . والعامل الأهم الذي يدعم عمليات التطور المستمر في عدد الفنادق التي تديرها شركة روف الفندقيه هو الرؤية الثاقبة والهادفة إلى تنفيذ عملياتها التوسعية بدقة بالغة، من المرة الأولى وفي كل مرة. حيث أن إستراتيجية الشركة تقوم أساساً على فكرة إدارة وتشغيل الفنادق.

اهداف شركة روف

  • المحافظة على مستوى وجودة خدمات الشركة المقدمة للعملاء.100%
  • زيادة عدد فروع الشركة بالتوسع على مستوى مناطق المملكة.100%
  • مواكبة كل جديد يطرح في السوق في مجال الخدمات الفندقية.100%
  • التنوع في الخدمات وفي عناصر البيع.100%
 

رؤيتنا أن نصبح الشركة الرائدة والديناميكية الأولى في مجال الضيافة وإدارة الفنادق في المملكة، وأن نقوم بتشغيل مجموعة من العلامات التجارية الشاملة التي تهدف إلى الوفاء بمتطلبات واحتياجات ضيوفنا الكرام. والشراكة مع روف تعني أن تصبح جزءاً حيوياً من هذه الرؤية. ندعوك لتنضم إلينا في رحلتنا الاستكشافية

أن نكون الشريك الأفضل في مجال الضيافة، في الاستثمار والتطوير والتشغيل الفندقي والعقاري في المملكة، وفقًا لمقاييس عالمية وروح محلية.

  1. الجودة.
  2. الاحترافية.
  3. العمل بروح الفريق الواحد.
  4. الريادة والهمة.
  5. الالتزام.
  6. الولاء.
  7. إرضاء العميل.

إن شركة روف الفندقية بدأت أعمال الريادة في مجال الخدمات الفندقية من خلال تطبيق الخطط التشغيلية والتي تمت دراستها بعناية حتى تكون قابلة للتطبيق السليم والذى يبنى على اكتمال العناصر الإدارية المنظمة لهذا الشأن وذلك لتحقيق الأهداف المنشودة في إطار ما تنادى به الرؤية والرسالة للشركة وذلك من خلال إدارة وتشغيل الأصول الفندقية والخدمية لقطاع الضيافة سواء بالفنادق والمطاعم والمقاهي وقاعات الإجتماعات والفعاليات ومختلف الأنشطة الفندقية المتعلقة بها من خلال فريق عمل الشركة والذى يتم انتقائه دائماً واختياره بعناية فائقة طبقا لما مرت به من خبرات عملية في مجال إدارة وتشغيل الفنادق والمنتجعات السياحية وذلك حتى يتسنى لنا الوصول إلى أعلى درجات الرضا من عملائنا ونزلائنا وزوارنا الكرام اللذين هم نواة النجاح في رقي مستوى الخدمة الفندقية ومعيار التقييم الرئيسي لنا والذي كان له بالغ الأثر في تطبيق ما تطمح إليه الشركة من أهداف.